قبائل وصاب السافل تؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

موقع أنصار الله  – ذمار– 12 رجب 1441هـ

نظمت قبائل مخلاف الاجرف وعزل بني غليس وبني حسام والاثبوت والشعاور والقراقره بمديرية وصاب السافل بذمار اليوم لقاء قبلي مسلح لمباركة الانتصارات النوعية للجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات .

وفي اللقاء الذي شارك فيها عدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أشار مدير المديرية فؤاد احمد القديمي إلى أن هذا اللقاء يأتي تأكيداً على موقف ابناء وصاب السافل الثابت مع الوطن ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع في استمرار التحشيد وتعزيز صمود الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ..مشيدا بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

فيما حيا مسؤول انصار الله بالمدير المديرية صادق التينه بالإنجازات العسكرية والأمنية والتصنيع الحربي .. مؤكدا اهمية التحرك الجاد وتعزيز هذه الانتصارات من خلال رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأكد بيان صادر عن اللقاء وقوف ابناء وصاب السافل إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ..مشيرا إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتجسيدها في واقع العمل الجهادي .

وبارك اللقاء العمليات العسكرية والامنية لابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة .

إلى ذلك ناقش اجتماع موسع في مخلاف الاجرف وعزل بني غليس وبني حسام والشعاور والاثبوت والقراقرة آلية تنفيذ وانجاح حملة البنيان المرصوص للتحشيد ورفد الجبهات.

وأستعرض الاجتماع الذي حضره مدير المديرية فؤاد القديمي ومسؤل أنصار الله صادق التينه واعضاء لجنة الحشد ، دور الشخصيات الاجتماعية والخطباء والاعيان في تنفيذ خطة حملة التحشيد ورفد الجبهات والاعداد لقافلة دعما للمرابطين في مواقع الثبات والصمود .

حضر الاجتماع مدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب وعدد من القيادات الرسمية والاشرافية بالمديرية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا