رئيس اللجنة الثورية يوجه بالإفراج عن 42 سجينا معسرا من إصلاحية صنعاء

أفرجت النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى اليوم على 42 من السجناء المعسرين في الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء ممن قضوا مدة العقوبة أو ثلاثة أرباع المدة ولازالوا موقوفين على ذمة حقوق خاصة.

وأوضح مدير الإصلاحية المركزية أن عملية الإفراج للدفعة الأولى اليوم تأتي بناء على توجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا باعتماد مبالغ مالية للسجناء المفرج عنهم والذين قضوا فترة العقوبة السالبة للحرية في الإصلاحية وضلوا موقوفين على ذمة الحقوق الخاصة منذ سنوات.

ونوه مدير الإصلاحية المركزية بالدور الإنساني من قبل مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة في متابعة هذه الدفعة وتقديم العون اللازم لهم من خلال دفع ما عليهم من حقوق للغير من خزينة الدولة، مشيراً الى أن القضاء الأعلى والنيابة العامة والإصلاحية المركزية تدرس ملفات بقية السجناء المعسرين ليتم الافراج عنهم في دفع متلاحقة ممن لايزالون موقوفين على ذمة الحق العام.

من جانبهم عبر السجناء المفرج عنهم عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة من اللجنة الثورية العليا ومجلس القضاء والنيابة العامة وإدارة الإصلاحية المركزية التي بذلت جهود حثيثة في متابعة قضاياهم والعمل على الإفراج عنهم ودفع ما عليهم من مبالغ خاصة للغير من خزينة الدولة.

سبأ

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا