فعاليات وأنشطة لطلاب ميفعة عنس في ذكرى خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله  –  ذمار   –  15 رجب 1441هـ

 

تحت شعار  (خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان) واصلت مدارس مديرية ميفعة عنس بذمار، اليوم الثلاثاء، تنفيذ فعاليات وبرامج وأنشطة إحياء ذكرى  خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

 وقد نفذت مدارس الفاروق الثانوية والأساسية والوحدة للبنات بورقة ومدرسة تجمع الجرشة ومدرسة 22مايو بالميفعة ومدرسة حمة الدهيمي فعاليات وبرامج وأنشطة افتتحت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتخللها العديد من البرامج الإذاعية التوعوية المتنوعة والكلمات التي تحدثت عن أهمية الصمود في وجه العدوان الذي استهدف البنية التحتية لليمن وحصاره الجائر على بلادنا وشعبنا واستهدافه الممنهج لإفشال العملية التعليمية وحربه الناعمة الهادفة لتفكيك النسيج الاجتماعي وطمس الهوية الإيمانية.

 ولفتت الكلمات إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية واستمرار الصمود في وجه العدوان والتصدي له بجميع أشكاله ووسائله والتوعية بأهمية التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر والمشاركة في تسيير قافلة البنيان المرصوص.

 و باركت الكلمات الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمنية والعمليات النوعية التي نفذها أبطال القوات الجوية.

 واختتمت الفعاليات بوقفات احتجاجية رفعت خلالها الشعارات واللافتات المنددة بجرائم العدوان البشعة المستمرة للعام الخامس على بلدنا وشعبنا والمستنكرة للصمت الدولي المخزي وطالبت الوقفات الأمم المتحدة بالإيفاء بتعهداتها في صرف مرتبات المعلمين والموظفين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا