مناقشة ترتيبات إحياء يوم الصمود والذكرى السنوية للشهيد القائد بالحديدة

موقع أنصار الله  – الحديدة– 19 رجب 1441هـ

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، الترتيبات لإحياء الذكرى الخامسة من الصمود في وجه العدوان والذكرى السنوية للشهيد القائد.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح الخولاني ومستشار وزير التربية محمد الحاكم، برنامج تنظيم الفعاليات بالمديريات والتي تتضمن ندوات وحملات توعوية وتنظيم زيارات للجرحى ومعارض صور عن جرائم العدوان ووقفات احتجاجية ومهرجانات رياضية وصباحيات وأمسيات ثقافية وفنية.

وفي الاجتماع أشار قحيم إلى أهمية إحياء الذكرى الخامسة من الصمود والتي تجسد ثبات أبناء الشعب اليمني على مدى خمس سنوات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث أعضاء اللجنة المكلفة بالإعداد للفعاليات على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لوضع الترتيبات لإحياء هذه الذكرى وفقا للخطة التي تم إقرارها في هذا الجانب. وشدد على ضرورة إبراز دور الشهيد القائد والذي قدم أروع صور الفداء والتضحية وتحذيره من قوى الاستكبار ومحاولة فرض هيمنتها على الأمة والسيطرة على قرارها وثرواتها. وأهاب القائم بأعمال المحافظ بأعضاء اللجنة، تنسيق الجهود لإحياء هذه الذكرى على مستوى المديريات، بما يتلاءم والصمود الذي سطره الشعب اليمني وتحقيق الانتصارات العسكرية والأمنية.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أهمية الإعداد الجيد لإحياء هذه الذكرى، بما يليق بصمود الشعب اليمني وثباته في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى المضي على نهج الشهداء في التضحية والفداء لتحقيق النصر المؤزر على الأعداء .. مؤكدا الحرص على التنسيق بين المكاتب والجهات المعنية بالمحافظة لاستكمال إعداد برنامج الاحتفال بهذه الذكرى والتحشيد والمشاركة الفاعلة فيها. حضر الاجتماع وكلاء المحافظة مجدي الحسني ومحمد سليمان حليصي وغالب محمد حمزة ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا