تعز تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد والذكرى الخامسة للصمود

موقع أنصار الله  – تعز– 19 رجب 1441هـ

دشنت محافظة تعز وإدارة أمن المحافظة اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذكرى الخامسة لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وفي التدشين أشاد محافظ تعز سليم محمد المغلس بجهود رجال الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد والذكرى الخامسة من الصمود في وجه العدوان، بما يعزز من الصمود والتلاحم والاصطفاف في الدفاع عن الوطن.

وقال “نتذكر اليوم نضال الشهيد القائد وتضحياته لنستلهم منه روح الفداء والتضحية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة “.

ولفت المحافظ المغلس إلى أن تضحيات الشهداء ستثمر عزة وكرامة وحرية وانتصاراً في مختلف الجبهات، بما في ذلك تعز التي تمثل العاصمة الثقافية للجمهورية اليمنية.

وأضاف “إن الشهيد القائد كان مدرسة في التضحية والصمود وفي الصفوف الأولى بالجبهات ” .. مجددا التأكيد بمضي أبناء تعز على درب الشهيد القائد حتى تحقيق النصر الموزر.

وتطرق إلى جهود الأجهزة الأمنية وأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لمخططات العدوان ومرتزقته .. مشددا على المزيد من اليقظة والحذر من مخططات العدوان ومؤامراته التدميرية الهادفة النيل من الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

ولفت محافظ تعز إلى ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بواجبها في ضبط الجريمة قبل وقوعها وتعزيز التنسيق والتعاون لضبط الخلايا الإجرامية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

بدوره أشار مدير أمن محافظة تعز العميد أمين حميدان إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد والذكرى الخامسة من يوم الصمود الوطني.

ولفت إلى أن إدارة أمن المحافظة ستعمل على تطبيع الأوضاع الأمنية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والمشائخ والوجهاء من أبناء المحافظة، بما يعزز من السكينة العامة وحماية ممتلكات المواطنين.

فيما أكد نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسري، أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لمن تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والإخلال بالسكينة العامة للمجتمع.

ولفت إلى جهود الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها لحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، في ظل الأوضاع القائمة بالمحافظة وتبرص العدو بأمنها ونسيجها الاجتماعي.

تخلل التدشين انشودة لزهرات وبراعم مدارس العالمية وقصيدة للشاعر علي أحمد عبادي.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا