مكتب الاوقاف بذمار ينظم فعالية في ذكرى الشهيد القائد

 موقع أنصار الله  –  ذمار  –  20 رجب 1441هـ

 نظم مكتب الاوقاف والإرشاد بالتنسيق مع الوحدة الثقافية  بالمدرسة الشمسية بمحافظة ذمار اليوم الأحد، فعالية تدشينا لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار ” على خطى الشهيد القائد نواصل مسيرة الجهاد والتضحية ” .

 وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عباس علي العمدي ومحمد محمد عبدالرزاق، أشار وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وتضحيات في سبيل  المشروع القرآني والذي حذر فيه من خطورة المشروع الصهيوني الامريكي على الأمة الاسلامية.

 وأكد أهمية السير على نهجه في مقارعة الاستعمار والطغيان العالمي بما يسهم في النهوض بواقع الأمة العربية والإسلامية .. مشيدا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وفي مقدمتهم أبناء محافظة ذمار.

  ولفت المروني إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها وقوتها في مواجهة الأعداء باعتبار ذلك منظومة متكاملة من البرامج والخطط القادرة على مقاومة الظروف والتكيف مع المتغيرات والنظم الإدارية والتنظيمية.

 فيما أشار مدير مكتب الاوقاف عبدالله الجرموزي إلى أهمية استلهام دروس الصبر والصمود من حياة الشهيد القائد .. مستعرضا مناقبه وشجاعته وحكمته وأخلاقه ومواقفه في مواجهة الطغيان.

 وقال “إن نهج المسيرة القرآنية ليس طائفيا ولا عرقيا ولا مناطقيا، ولا مكان فيه للمكايدة وأن الانتماء إليه لا يكون شكليا أو ماديا، إنما انتماء قرآنيا يجسد ثقافة وسلوكا وعملا”.

 من جهته استعرض مدير إدارة الوعظ والارشاد بمكتب الاوقاف يحيى الشعوبي ومسئول الوحدة الثقافية عبدالله اللاحجي جانبا من حياة الشهيد القائد وما تحلى به من صفات في الصبر والثبات على الحق وكشف المؤامرات التي تستهدف الامة في دينها وحياتها.

 حضر الفعالية عدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الاشرافي والعلماء ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا