وقفة حاشدة بمدينة ذمار تدشيناً للعام السادس من الصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله  –  ذمار –   20 رجب 1441هـ

 نظمت بمدينة ذمار ، اليوم الأحد، وقفة مسلحة حاشدة تعزيزاً للصمود في مواجهة العدوان ومواصلة للنفير العام للجبهات ومباركةً للانتصارات.

 وخلال الوقفة التي حضرها وكلاء محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني وعباس علي العمدي ومدير إدارة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي، أشار القائم بأعمال محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي إلى أهمية التحرك الفاعل في دعم الجبهات بالمال والرجال .

 ولفت العنسي الى ضرورة إحياء ذكرى يوم الصمود في مواجهة العدوان الآثم على الشعب اليمني ومقدراته والتحرك للحفاظ على حرية واستقلال البلد، لافتاً الى أهمية  استمرار التحشيد والتعبئة العامة لردع المعتدين من قوى العدوان ومرتزقته.

 من جانبه وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني تطرق الى أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان الآثم وجرائمه البشعة التي يرتكبها بحق الأبرياء، مشدداً على ضرورة دعم الجبهات بقوافل الدعم والعطاء.

 وأشاد الوكيل المروني بمواقف أبناء مدينة ذمار في رفد الجبهات بالمال والرجال للذود عن الأرض والعرض، داعياً الى التفاعل والمشاركة الواسعة في فعالية خمسة أعوم من الصمود التي ستقام في محافظة ذمار.

 بدوره مسؤول أنصار الله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان أوضح ان حملة التحشيد والتعبئة العامة مستمرة بمدينة ذمار لتعزيز الصمود في جبهات العز والكرامة، مباركاً العمليات البطولية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 وخرجت الوقفة ببيان تلاه الاستاذ عبدالكريم الحبسي أكد فيه استمرار أبناء مدينة ذمار في دعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء ، مباركاً الانتصارات التي يصدرها المجاهدين في مختلف الميادين والتي آخرها تطهير نهم والجوف.

 ودعا الجميع الى التحرك الجاد والمسؤول في دعم المرابطين لتعزيز الصمود في مواجهة المعتدين، لافتاً الى أهمية إحياء مناسبة ذكرى مرور خمسة أعوم من الصمود.

 

 

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا