إب تقر خطتها للاحتفاء بيوم الصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله  –  إب  –  20 رجب 1441هـ

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح أنشطة المكاتب الخدمية والايرادية بالمحافظة .

 وأقر الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعبدالفتاح غلاب وعبد الواحد المروعي وجبران باشا وقاسم المساوى والمشرف العام يحيى اليوسفي، خطة المحافظة للاحتفاء بيوم الصمود في وجه العدوان والمتضمنة تنظيم الورش والفعاليات الثقافية وأعمال التشجير والزينة والتحشيد .

 كما أقر تشكيل لجنة لتنفيذ كافة المهام والتحضير اللائق للاحتفاء بهذه المناسبة برئاسة وكيل المحافظة غلاب.

 وحث كافة المكاتب التنفيذية والمديريات على إبراز مظلومية الشعب اليمني وصموده في مقارعة العدوان ضمن الفعاليات التي ستقام بالمناسبة والمتزامنة مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي .

 وأقر الاجتماع أيضاً التدابير الاحترازية للوقاية من مرض كورونا، وتشكيل لجنتين رئيسية في المحافظة وفرعية بالمديريات لاتخاذ الاجراءات اللازمة بتتبع الوباء وكذا توفير مركز عزل صحي في منطقة السحول وانشاء غرفة عمليات للتنسيق .

 وتطرق الاجتماع إلى الاجراءات الواجب تنفيذها في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية وفق النماذج الموحدة من المكاتب التنفيذية لإدارة الرؤية .

و في الاجتماع شدد المحافظ صلاح على أهمية الالتزام بكافة الفعاليات المتعلقة بالذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان ، والبرنامج الزمني الخاص بتنفيذها وتفعيل دور المرأة ومشاركتها الفاعلة في هذا الجانب .

 بدورهم ثمن أعضاء المكتب التنفيذي جهود قيادة المحافظة وحرصها على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين واستتباب الأمن والاستقرار وتحريك مشاريع التنمية في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا