ريمة.. وقفتان في الجبين ومزهر في ذكرى  الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  – ريمة  –  21 رجب 1441هـ

 نظم ابناء مديرية الجبين في محافظة حجة، اليوم الاثنين، وقفة حاشدة احتفاء بيوم الصمود الوطني وذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد/ حسين بدرالدين الحوثي.

 وفي الوقفة الذي حضرها امين عام محلي ريمة ومدير عام المديرية وعدد من القيادات المحلية والاشرافية، عبر المشاركون عن الصمود العظيم والمشرف لأبناء هذا الشعب العظيم في جميع الجبهات في الداخل والخارج.. مؤكدين استعدادهم لمواصلة الصمود في وجهه العدوان وكل الطغاة المتجبرين الظالمين . .

 وعبر المشاركون عن غضبهم جراء توقيع الرئيس الأمريكي ترامب على الاراضي العربية لصالح الصهاينة وكأنها ملكا له ولكن ولن يتم السكوت عن مثل هذه التصرفات الغبية والداعمة لكيان العدو الاسرائيلي.

 وفي مديرية مزهر نظم ابنائها وقفة بذات المناسبة ومكانة الشهيد وفكره النهضوي في التحذير من مشاريع تآمرية تتربص بالأمة.

 وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات ومدير عام المديرية وعددا من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية.. اكدت الكلمات على أن إيمان الشهيد القائد بصدق توجهه وانطلاقه المستمد من القرآن الكريم كان بمثابة القاعدة الأساسية لنجاح المشروع وانتشاره.

 وهتف المشاركون في الوقفات ضد مشاريع الوصاية والتطبيع.. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تكسر صمود الشعب في مواجهته حتى تحقيق النصر.

 وأوضح المشاركون أن مشروع الشهيد القائد جاء ليعبر عن الأمة وقيمها ومبادئها في مواجهة أخطر مشروع تدميري تتعرض له من قبل قوى الشر أمريكا وإسرائيل وأذنابها.

 واستنكروا استمرار الصمت الدولي إزاء إمعان العدوان في جرائمه وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات اليمن.. مؤكدين المضي على درب وخطى الشهيد في مواجهة العدوان وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 وأكدوا أهمية تعزيز الصمود في مواجهة أعداء الوطن والصبر على التحديات..

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا