محمد علي الحوثي يحمل تحالف العدوان المسؤولية عن أي إصابة بفيروس كورونا

موقع انصار الله  –  صنعاء  –  21 رجب 1441هـ

حمل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي تحالف العدوان الأمريكي السعودي المسؤولية عن أي حالة إصابة بفيروس كورونا في اليمن لسيطرته على الأجواء والمنافذ.

وأوضح محمد علي الحوثي في سلسلة تغريدات له أن دول العدوان تتعمد في المناطق التي تحتلها عدم اتخاذ أي إجراءات احترازية ولا طارئة ولا حجر صحي.. مشيرا إلى أن سماح قوى العدوان بأربع رحلات للوصول إلى اليمن بمجمل ألف راكب هو توجه سعودي أمريكي قذر لم يسمح به منذ بداية العدوان..

  وقال الحوثي ” لماذا السماح بأربع رحلات في الوقت الذي تتوقف جميع الرحلات في أغلب دول العالم؟.. بينما لم تسمح من بداية العدوان إلا برحلة أسبوعية إلى رحلتين، وأحيانا تمر الأشهر بدون السماح حتى لطائرة اليمنية بالهبوط أو المبيت.

 وأكد أن من يقتل الشعب بالسلاح ‏لن يتورع عن قتل الشعب اليمني بأقل كلفة.. مضيفا ” إننا نوجه ومن الآن الشعب اليمني نحو قاتله الحقيقي فنقول: كورونا صناعة أمريكية.

 وأضاف ” ‏أدعو الأخوة بالداخل إلى التعاون مع اللجنة العليا لمكافحة الاوبئة بالتبرع لبناء محاجر صحية بالمنافذ كلا بقدر استطاعته دون الانتظار لمنظمة الصحة العالمية أو غيرها، فهم لم يقدموا شيئا حتى الآن لهذا الاحتياج، رغم التواصل المستمر معهم وندعو من بالخارج للبقاء بأماكنهم لتوفر العلاج.

 كما دعا محمد علي الحوثي المواطنين إلى الالتزام بكل الإجراءات والتوصيات والترتيبات التي تصدر تباعا من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة كون ذلك يندرج تحت قائمة إقفال المجالات.. مشددا على وجوب الحذر من الشائعات وعدم تقبل أي شيئ إلا من مصدر رسمي.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا