اجتماع بمجلس الشورى يؤكد أهمية الالتزام بقرارات لجنة مكافحة الأوبئة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  23 رجب 1441هـ

 أكد اجتماع بمجلس الشورى اليوم، ضم نائب رئيس المجلس محمد ناصر البخيتي ونائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أهمية الالتزام بقرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة بشأن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 وشدد الإجتماع بحضور وزراء الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والإدارة المحلية علي القيسي والنقل زكريا الشامي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس اللجنة الفنية بوزارة الصحة الدكتور محمد المنصور، على ضرورة استمرار قرار إغلاق المنافذ البرية في إطار تنفيذ قرار اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

 وأكد الإجتماع أهمية اضطلاع قيادات السلطات المحلية بالمحافظات بدورها في تقديم الخدمات الأساسية للمسافرين بالمنافذ في إطار تنفيذ قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

 وحث الإجتماع على مضاعفة الجهود الشعبية المكملة للجهود الرسمية والتعاون مع غرف عمليات وزارة الصحة لإتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الفيروس.

 وأكد نائب رئيس مجلس الشورى الحرص على تنسيق الجهود بين كافة قطاعات الدولة لمواجهة فيروس كورونا .. لافتاً إلى أهمية إتخاذ التدابير الإحترازية اللازمة من خلال تكثيف التوعية المجتمعية عبر وسائل الإعلام.

 فيما أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية أهمية تكاتف الجهود لإتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع دخوله اليمن.

 بدوره جدد وزير الصحة العامة والسكان التأكيد على خلو اليمن من فيروس كورونا .. مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على مدار الساعة تحسباً لأي طارئ في هذا الجانب.

 وشدد على أهمية تكاتف جهود كافة الوزارات والجهات المعنية في إتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة هذا الفيروس.

 حضر الإجتماع أعضاء مجلس الشورى درهم الزعكري وأمين عاطف وحسن عبدالرزاق.

 

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا