فعالية ثقافية بعمران في ذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  –  عمران  –  23 رجب 1441هـ

 حت شعار” الشهيد القائد احيا الأمة بالقرآن، نظم كل من جامعة عمران – والمؤسسة العامة للاتصالات – والهيئة العامة للبريد بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومرور خمسة أعوام من الصمود.

 وفى الفعالية التي حضرها المشرف الإعلامي بالمحافظة أبو يوسف الحرجي ورئيس لجنة الانصاف بالمحافظة ابو القاسم المهرم و المهندس علي الوادعي مدير عام مؤسسة الاتصالات والمهندس احمد المرتضى ومدير الهيئة العامة للبريد  والدكتور عبدالرحمن الوادعي امين عام جامعة عمران والدكتور محمد البكسي نائب مسؤول ملتقى الطالب الجامعي بالمحافظة وعدد من الضيوف والاكاديميين والموظفين والطلاب .

 القى الدكتور عبدالرحمن الوادعي كلمة الترحيب التي اشاد فيها بدور الشهيد القائد في احياء الامة وارجاعها الى الدين الاسلامي الاصيل وكذلك مقارعة الاستكبار والغطرسة الامريكية التي نجح في كسرها الشهيد القائد بفضل الاعتماد على الله سبحانه وتعالى 

 ومن جانبه أكد المهرم أن الشهيد القائد رضوان الله عليه كان له موقف جلي وعظيم أعاد للأمة الإسلامية العزة والكرامة بعد أن أصبحت في خضوع وخنوع وتركيع وذل من قبل اليهود وحلفائهم.. لافتا إلى أهمية استلهام الصمود والمعنويات العالية من الشهيد القائد ومشروعه الوطني الذي جاء مجددا لإحياء الأمة علی منهج كتاب الله تعالی.

 مؤكدا انه لم يبقى عربي يفتخر بعروبته من الذل والخنوع الذي لحق بالأمة العربية بعد تخليهم عن كتاب الله حتى رحمنا الله وانقذنا بهذا الشهيد القائد ليخرجنا من الظلمات الى النور كما فعل سيدنا محمد صلوات ربي علية وعلى آلة اخرجنا من الذلة ومن الخزي والمهانة الى العزة والكرامة

 تخلل الفعالية قصائد شعرية بمناسبة ذكرى الشيد القائد نالت استحسان الحاضرين جميعاً… تتحدث عن تضحية الشهيد القائد وعن شجاعته وإقدامه.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا