وقفة قبلية حاشد بحبيش إب في ذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  –  إب  –  24 رجب 1441هـ

 أقيمت في حبيش بمحافظة إب، اليوم الخميس، وقفة قبلية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذكرى الخامسة للصمود ضد العدوان .

 وأعلن المشاركين في الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ومسؤول انصار الله وممثل عن السلطة المحلية بالمحافظة عبدالعزيز العقاب استمرار الصمود والثبات والتحشيد للجبهات فاليمنيين باتوا بعد خمس سنوات أكثر قوة وعازمين على طرد المحتلين والمعتدين من كل الأراضي اليمنية .

 وأكد المشاركون  أن نظام مملكة الشر وحليفه نظام الإمارات سيدفعون ثمن تهورهم ومغامرتهم في اليمن لارضاء سادتهم في البيت الأبيض وقيادات اليهود .

وحيا المشاركون تلك الملاحم التي يجسدها ابطال الجيش واللجان والانتصارات التي تتحقق وبشكل واسع ، مشيدين بعملية فأمكن منهم وما تحقق من خلالها لهذا البلد من نصر كبير وغنائم كثيرة وفتوحات عظيمة .

 وشدد  المشاركون على أن أحرار اليمنيين تعلموا من الشهيد القائد عظمة التضحية والجهاد في سبيل الله للوصول إلى التحرر والعزة والكرامة .. مجددين العهد للشهيد القائد وكل شهداء الوطن أن يستمر الجهاد والعمل من أجل قطع أيادي الوصاية وتحرير البلد وبناء الدولة الحديثة والانطلاق لمواكبة التطورات واللحاق بركب الدول المتقدمة ، لافتين أن الهوية الإيمانية والقرآن الكريم الذي شدد عليه الشهيد القائد هو الطريق لتحقيق ذلك والخروج من النفق المظلم الذي وُضعت فيه الأمة .

 ودعا المشاركون كافة أحرار البلد إلى المزيد من الصمود وعلى كل المخدوعين الذي لازالوا في صف العدوان أن يعودوا إلى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا