قافلة مالية و غذائية من أسرة الشهيد بشار الشبيبي في مديرية حبيش بإب

موقع أنصار الله  –  إب  –  28 رجب 1441هـ

 سيرت قبيلة آل الشبيبي وأسرة الشهيد بشار الشبيبي بمديرية حبيش محافظة إب، اليوم الاثنين، قافلة مالية وعينية احتوت على مواد غذائية ورؤوس من الاغنام والماشية رفدا للجبهات في ميادين العزة والشرف حملت اسم ( فأمكن منهم ) .

 وخلال تسيير القافلة التي حضرها عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير مديرية حبيش محمد الشبيبي ووالد الشهيد بشار الشبيبي العقيد شاكر الشبيبي مدير أمن العدين أكدت آل الشبيبي أن هذه القافلة تعد تعبير رمزي بسيط عن مدى الامتنان لأبطال الجيش واللجان وانتصاراتهم المتلاحقة في كافة الجبهات ..  مشيرين إلى أن القافلة تعد وفاء لدماء وتضحيات الشهداء وفي مقدمتهم شهيد القرآن وسيد الشهداء الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي و الشهيد بشار الشبيبي وكافة شهداء آل الشبيبي وشهداء اليمن بشكل عام .

واوضح آل الشبيبي أن قوافل العطاء بالمال والرجال مستمرة حتى تحقيق النصر المؤزر .

 واشادوا بالصمود الأسطوري الذي جسده أبناء هذا الشعب طوال الخمسة الأعوام الماضية …  محيين كل الجهود الرسمية والتفاعل الكبير من قبل قيادة الثورة و المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لمواجهة وباء كورونا والحيلولة دون دخوله البلد .

 واستنكر التواطئ والإهمال والخيانة التي يجسدها مرتزقة العدوان الذي يساعدون المعتدي والحاقد على هذا البلد وعدم اهتمامهم بالوسائل الوقائية من هذا الوباء القاتل .

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا