السيد القائد : قادمون في العام السادس بمفاجآت لم تكن في حسبان العدو

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  2 شعبان 1441هـ

أكد السيد  عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمته اليوم في الذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان أن العام السادس من العدوان سيشهد مفاجآت لم تكن في حسبان العدو.

وقال السيد:  قادمون في العام السادس متوكلين على الله بمفاجآت لم تكن في حسبان تحالف العدوان وبقدرات عسكرية متطورة وانتصارات عظيمة.. مضيفا ”  مستعدون لخيار السلم ووقف الحرب إذا اتجه العدوان بقرار جاد لوقف العدوان والحصار.

وأوضح أن على شعبنا أن يثق بالفرج وبنصر الله وأن للصبر عاقبة حميدة وسعيدة يحددها الله سبحانه تعالى .

ودعا تحالف العدوان لوقف العدوان ورفع الحصار بشكل واضح وقرار صريح وبشكل عملي.. مؤكدا أنه  لا بد من موقف واضح لوقف العدوان وليس إطلاق التصريحات مع الاستمرار في الغارات والحصار والاحتلال.

 ونصح الخونة إلى الاستجابة لجهود اللجنة الوطنية للمصالحة.. مشيرا إلى أن تحالف العدوان يذل الخونة ويقهرهم والوضعية التي هم فيها لا تدعوهم للتشبث بها.

السيد عبدالملك الحوثي كشف في كلمته ما يخفيه الخونة وتحالف العدوان من انتشار وباء كورونا بين أوساط الخونة في عدد من الجبهات والمحاور.. موضحا أن المصادر أكدت انتشار وباء كورونا في جبهة ميدي وبأعداد كبيرة.

وأشاد السيد بالمواقف المشرفة لكل المناصرين والمتضامنين مع شعبنا وفي مقدمتهم الجمهورية الإسلامية في إيران التي لها أوضح وأصدق موقف و بالرغم مما تعاني الجمهورية الإسلامية في إيران من حصار جائر واستهداف إلا أنها تقف إلى جانب الشعوب المستضعفة.

كما أشاد السيد عبد الملك الحوثي بالموقف الإيجابي والمتضامن والمناصر لحزب الله في لبنان والأحرار في العراق وسوريا وبقية شعوب العالم.

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا