قافلتان من أبناء الطويلة وملحان بالمحويت دعما للجيش واللجان الشعبية

 موقع أنصار الله  –  2 شعبان 1441هـ

 سير أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت، اليوم الخميس،  قافلة مالية دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية ، معززين ذلك العطاء بوقفة قبلية تأكيدا على مواصلة الصمود وتنديدا بمجازر العدوان بحق ابناء الشعب اليمني .

وخلال تسيير القافلة أكد المشاركون  أن هذه القافلة سيتبعها العديد من القوافل حتى تحقيق النصر على الغزاة والمعتدين.. معتبرين تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يضحوا بأرواحهم ودماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 وأكدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بقوافل الرجال وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

 إلى ذلك سيّر أبناء مديرية ملحان بمحافظة المحويت قافلة “الفتح القريب ” المالية والعينية والتي تقدر ب ٧ مليون ريال دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة

وخلال تسيير القافلة أوضح المشاركون أهمية مساندة المجاهدين في الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومرتزقته الذين يسعون للنيل من الشعب اليمني ومقدراته، مؤكدين استمرار الصمود والنفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين.

 ودعا المشاركون  الجميع لاستمرار التعبئة والحشد للجبهات لمساندة رجال الرجال، مشددين على أهمية الوفاء للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء الشعب اليمني وعدم التفريط بها تحت أي مسميات .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا