قبائل بلاد الطعام بريمة ترفد الجبهات بقافلة نقدية وعينية

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  15 شعبان 1441هـ

 قدم أبناء مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة ،اليوم الأربعاء،  قافلة نقدية وعينية دعما للمرابطين من رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة اكد وكيل ريمة زيد الوزير أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيدا بمواقف أبناء مديرية بلاد الطعام في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ودعم المرابطين بالرجال وقوافل البذل العطاء.

 وحث وكيل ريمة على تعزيز وحدة الصف واستمرار الثبات والصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، مشيداً بنجاح العمليات العسكرية والأمنية.. لافتا إلى أن تسيير القافلة من قبائل بلاد الطعام يأتي تدشينا لمرور ستة أعوام من الصمود والشعب اليمني في تحدي في مواجهة العدوان وشعوب العالم تعاني من حصار فرضه الله عليهم جراء انتشار فيروس كورونا

 فيما أشار مدير المديرية غيلان البرار إلى أن هذه القافلة وما سبقها من قوافل تؤكد تلاحم الشعب ومساندته للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم.. مؤكدا ان ابناء مديرية بلاد الطعام هم السباقون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومستمرون في الصمود والثبات ودعم المرابطين حتى النصر وطرد الغزاة من الاراضي اليمنية.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا