القناة “العاشرة” لكيان العدو الإسرائيلي : زيارة وفد “إسرائيلي” رفيع المستوى للرياض

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || قالت القناة “العاشرة” لكيان العدو الإسرائيلي أن وفد “إسرائيلي” رفيع المستوى زار العاصمة السعودية الرياض ، وان الزيارة ليست الاولى ولكن تأتي ضمن سلسلة زيارات سابقة ، وأن الملك السعودي سلمان والامراء حوله لا يخجلون بالعلاقات مع كيان العدو الإسرائيلي.

وذكرت القناة “العاشرة” لكيان العدو الإسرائيلي في نشرتها المسائية المركزية، أن وفداً إسرائيليا ً رفيع المستوى برئاسة شخصية مسؤولة بارزة، زار العاصمة السعودية الرياض قبل اسابيع.

وأشارت القناة “العاشرة” الى ان الزيارة ليست الاولى وتأتي ضمن سلسلة زيارات سابقة ، وأضافت ان الرقابة العسكرية الصهيونية لا تسمح بالحديث عن الزيارة ولا عن مضمونها واهدافها.

وحول انتقال العلاقات الإسرائيلية السعودية من تحت الطاولة الى فوق الطاولة ، أكدت القناة “العاشرة” أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز والامراء حوله لا يخجلون بالعلاقات القائمة مع “اسرائيل”، لكنهم يؤكدون على ضرورة ابقائها سرية وضمن الغرف المغلقة، طالما أن سلطات العدو الإسرائيلي لا تظهر محاولتها في حلّ القضية الفلسطينية مع السلطة هناك.

ونقلت القناة عن امراء سعوديين قولهم للقادة الصهاينة خلال الاجتماعات، إنهم غير مهتمين بالفلسطينيين بل إنهم يريدون “اسرائيل” الى جانبهم في كل ما يتعلق بالمواجهة مع ايران ، حيث افادت القناة “العاشرة” أن سلطات العدو الإسرائيلي نجحت في نسج علاقات حميمية وصفتها بـ “الجيدة جداً” مع دول عربية اخرى بينها خليجية. ونقلت القناة عن امراء سعوديين قولهم للقادة الصهاينة خلال الاجتماعات، إنهم غير مهتمين بما يصنعه الاحتلال بالفلسطينيين بل إنهم يريدون “اسرائيل” الى جانبهم بكل ما يتعلق بإيران!

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا