الجيش اللبناني يشن هجوماً على مواقع ’داعش’ في جرود رأس بعلبك قرب الحدود مع سوريا

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || تشهد مرتفعات جرود رأس بعلبك ووادي رافق اشتباكات عنيفة بين مسلحي “داعش” التكفيري والجيش اللبناني بالأسلحة الصاروخية والمدفعية الثقيلة والمتوسطة بعد مهاجمة الجيش لمواقع متقدمة لمسلحي “داعش” في جرود رأس بعلبك.
ونقل نقل موقع جريدة «الاخبار اللبنانية» ان اشتباكات دارت فجر اليوم الخميس بين عناصر تكفيرية والجيش اللبناني في جرود رأس بعلبك وإلى الشمال من عرسال ، قامت قوة من فوج المجوقل في الجيش اللبناني قرابة الثالثة والنصف فجر هذا اليوم بمهاجمة موقع لتنظيم “داعش” التكفيري في مرتفعات خلف في جرود رأس بعلبك، وتمكنت القوة من اقتحام الموقع وتدميره وقتل وجرح عدد كبير من العناصر التكفيرية.
وشاركت مروحيات الجيش اللبناني في العملية فيما استهدفت مدفعية الجيش اللبناني المواقع القريبة لـ”داعش” وخصوصا في منطقة الكسارات ، واستمرت المواجهات حتى الساعة السادسة صباحاً فيما تقوم مواقع الجيش اللبناني باستهداف تحركات التكفيريين بالأسلحة المناسبة من وقت لآخر.

وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد جندي من الجيش اللبناني وسقوط ثمانية جرحى آخرين، بالإضافة إلى ثمانية قتلى للمجموعات التكفيرية المسلحة.
من جهتها ، نعت قيادة الجيش اللبناني الجندي محمد حسام السيد السبسبي ، الذي استشهد فجر اليوم خلال العملية الهجومية التي نفذتها قوة من الجيش ضدّ إحدى المجموعات التكفيرية المسلحة في منطقة جرود رأس بعلبك

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا