وكالة “سانا” السورية : مصرع أكثر من 70 من تنظيم “جبهة النصرة” بريف حماة بسوريا

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||   نقلت الوكالة العربية السورية “سانا” ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة تمكنت من القضاء على أكثر من 70 من تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم 5 آليات خلال عملياتها بريف حماة الشمالي.

وحسب “سانا”  ، أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش “اشتبكت فجر اليوم مع مجموعات تكفيرية من تنظيم “جبهة النصرة” تسللت إلى محيط قرى معان وطيبة الاسم والشعته وكراح ومحيط جبل الراي” في منطقة صوران شمال مدينة حماة بنحو 30 كم.
وبين المصدر أن الاشتباكات مع المجموعات التكفيرية أسفرت عن “مقتل أكثر من 70 وتدمير 4 سيارات مزودة برشاشات وعربة مصفحة لتنظيم “جبهة النصرة”

يشار الى ان وحدات من الجيش السوري تواصل عملياتها على تجمعات وتحصينات عناصر تنظيم “جبهة النصرة” في عدد من مناطق ريف حماة الذين يعتدون على الأهالي في القرى والبلدات المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون ويذهب ضحيتها العشرات معظمهم نساء وأطفال.

وسيطر الجيش السوري الأربعاء والثلاثاء على عدد من القرى والمزارع شرق خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي وصولاً الى بحيرة الجبول، وهي تمتد على مساحة 130 كيلومتراْ مربعاً. وأهم هذه القرى جب علي، حياة كبيرة، حياة صغيرة، زبد، خنيصر، ام ميال جديدة، الطوبة قليعة، سرداح، العطشانة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا