شهيد فلسطيني وإصابة أثنين أخرين اثر سلسلة غارات لطائرات العدو الإسرائيلي على قطاع غزة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || استشهد طفل فلسطيني وأصيب اثنان من أفراد عائلته بجراح خطرة جراء قصف الطيران الحربي للعدو الإسرائيلي لموقع عسكري تابع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة فجر اليوم السبت 12 مارس / اذار.
ونقل موقع «سرايا القدس» عن مصادر طبية فلسطينية ذكرت أن الطفل «ياسين سليمان أبو خوصة 10 سنوات» الذي استشهد على الفور، فيما أصيب شقيقه «أيوب 13 عاماً» بجراح متوسطة في الوجه ، وشقيقتهما «إسراء 6 سنوات» بجراح خطيرة في الرأس ، وذلك أثناء تواجدهم في منزلهم القريب من موقع “عسقلان” الذي جرى استهدافه في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بعد ظهر السبت استشهاد الطفلة إسراء أبو خوصة  متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها بالغارات الإسرائيلية على قطاع غزة فجر اليوم ، بحسب ما أعلن المتحدث باسم الصحة أشرف القدرة.

واستهدفت طائرات العدو الإسرائيلي في غاراتها موقع “عسقلان”، بالإضافة إلى كلاً من ، وموقع ،.
هذا وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مواقع تابعة للمقاومة شمال قطاع غزة منها موقع “عسقلان”، وموقع “فلسطين” شمال القطاع ، وفي وسط قطاع غزة ، وموقع “أبو جراد” وسط القطاع  ، وأرضاً خالية قرب جبل الصوراني شرق مدينة غزة.

الى ذلك ، أكد مسئول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين «داود شهاب» اليوم السبت, أن تصعيد الاحتلال الليلة الماضية الذي راح ضحيته الطفل الشهيد ياسين أبو خوصة يؤكد أن حكومة الاحتلال تبحث عن ذرائع للعدوان واستهداف الأطفال، وهي من تتحمل مسؤولية هذا العدوان .
وخلال بيان مقتضب لحركة الجهاد الإسلامي , قال «شهاب» “أن الشعب الفلسطيني ضحية لإرهاب الكيان وجيشه المجرم ، وما يحاول العدو تسويقه من مبررات هي تضليل” ، وأشار إلى “أن الشعب الفلسطيني يدافع عن نفسه في مواجهة الإرهاب وسياسات القتل والعدوان والتشريد التي تستهدف الفلسطينيين أينما كانوا في القدس والضفة وغزة” ، على حد قولة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا