محافظ لحج يهنئ السيد القائد ورئيس المجلس السياسي بالعيد الوطني

موقع أنصار الله  – لحج– 29 رمضان 1441هـ

هنأ محافظ محافظة لحج الشيخ أحمد جريب ،قائد الثورة  السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، وأبناء الشعب اليمني كافة ، بمناسبة الذكرى الـ 30 للجمهورية اليمنية 22 مايو، داعيا أبناء المحافظات الجنوبية لطرد المحتل.

وعبر المحافظ جريب في تصريح  باسمه ونيابة عن قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا أنها تعد محطة تأريخيه من محطات اليمن الحديث.

واعتبر أن الوحدة كانت وستظل حلم شعب اليمن بما تحمل هذه المناسبة من معاني دلالات عظيمة للشعب اليمني في جنوبه وشماله، مشيراً  أن بتحقيق الوحدة اليمنية إعادة اللحمة اليمنية إلى سابق عهدت وبهذا اليوم المجيد أنتصر الشعب اليمني على مخلفات الاستعمار وسطر عهداً جديداً في يمن موحد لافوارق فيه ولا حدود مصطنعة.

واشار الى إن اليمن يتعرض لمؤامرة كونية لتفكيكه وتمزيقه وقد بدت ملامحها واضحة من خلال المشاريع التفتيتية التي تتبناها دول العدوان في المحافظات الجنوبية والشرقية التي وطأتها أقدام الغزو والاحتلال والتي تعتبر نتيجة طبيعية لسياسة العدوان ونتيجة حتمية لأهدافه وما يحصل الآن هو نموذج واضح لتلك المشاريع. كل ما لمسناه خلال الاعوام الماضية هو تفريغ الجنوب من رجاله للزج بهم في معارك عبثيه.

وأشار المحافظ جريب أن الوحدة اليمنية حضت بتأييد عالمي باستثناء دول تحالف العدوان التي عملت على ضرب هذا المشروع التاريخي، من خلال أياديها الآثمة التي سعت إلى قتل هذا المنجز

وأكد ان ابناء المحافظات الجنوبية  بكل فئاته وقف إلى جانب الوحدة وكان حلماً لأبناء الجنوب والشمال، ولكن ثقافة الغدر والخيانة خدشت هذا المنجز التاريخي الذي صنعه أبناء اليمن الواحد في الشمال والجنوب.

كما دعا كل الأحرار والشرفاء في المناطق المحتلة  إلى التحرك الجاد والمسؤل لمواجهة  ورفض المحتل الغازي لأرض الجنوب والعمل على توحيد الصفوف استعدادا لطرده من كافة المحافظات الجنوبية.

وطالب كل قيادات الحراك الجنوبية التي لم يلوثها المال الإماراتي والسعودي إلى التحرك لوقف القتل الجماعي الذي يتعرض له أبناء الجنوب في معارك خارج حدود الجنوب.

وجدد التهنئة إلى كل فرد من أفراد القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ولكل قبائل اليمن الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الاحتلال وغطرسة العدوان والتصدي ببسالة  لكل المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا