غارات وخروقات مكثفة لقوى العدوان في الحديدة و عدد من المحافظات

موقع أنصار الله  – الحديدة– 2 شوال 1441هـ

تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، والطيران الغاشم يشن عشرات الغارات على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات لوكالة أنه تم رصد 69 خرقا لقوى العدوان في جبهات الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرا إلى أنه من بين الخروقات تحليق طائرتان تجسسيتان في أجواء شارع الخمسين .

وأشار المصدر إلى أنه قوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية في حيس والدريهمي ، لافتا إلى أن الخروقات شملت أيضا 17 خرقا بقصف مدفعي و 74 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة ، كما استهدف  قوى العدوان  بعدد من قذائف المدفعية وبالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة من منطقتي 7يوليو السكنية وكيلو16.

ولفت المصدر إلى أن  جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية غرب قرية الشجن بأطراف الدريهمي المحاصرة وتم قصف  قرية الدحفش بأطراف الدريهمي المحاصرة بعدد من قذائف المدفعية.

وأكد المصدر إصابة طفل يبلغ ثمان سنوات في قرية المُنْقُم بمديرية الدريهمي المحاصرة إثر قصف المرتزقة لمنازل وممتلكات المواطنين، مشيرا إلى أن قوى العدوان قصفت بـ13 قذيفة مدفعية قرية الدحفش بأطراف الدريهمي المحاصرة وقرية الزعفران في كيلو16.

وفي محافظة صعدة استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة أخرين إثر غارة استهدفت الطريق العام بمنطقة مران بمديرية حيدان، وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف  قرى في مديريتي رازح وشدا.

وحسب المصدر فق شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة وغارتان لطيران العدوان على مديرية عبس ، فيما شن ثلاث غارات على مدير خب والشعف بمحافظة الجوف وغارتان على منطقة الجفرة بمديرية مجزر بمحافظة مأرب ، وغارة على جبل صلب بمديرية نهم .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا