قافلة عيدية من أبناء المنصورية بالحديدة للمرابطين في الجبهات وأسر الشهداء

موقع أنصارالله – الحديدة – 6 شوال 1441ه

سيرة أبناء محافظة الحديدة مديرية المنصورية وبتعاون مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات وأسر الشهداء .

واحتوت القافلة على مكسرات وحلوى وكعك وكسوة العيد وعدد من المواشي مقدمة من مديرية المنصورية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة وذلك تجسيداً للدعم المستمر الذي يقدمه أبناء محافظة الحديدة لرجال المرابطين في ميادين القتال والذين يسطرون أروع الانتصارات ويبذلون أغلى التضحيات من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني المظلوم ولإعلاء كلمة الحق .

واكد ابناء مديرية المنصورية أن هذه القافلة أقل مايمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبيه الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعاعن الوطن وأمنه واستقراره.

واشادوا بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وصدالغزاة والمحتلين ..مؤكدين أن هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وان ابناءمديرية المنصورية سيستمرون في تقديم المزيد من القوافل لدعم المرابطين بالغالي والنفيس حتى دحر الغزاة والمعتدين وعملائهم ومرتزقتهم.

وثمن مشائخ وأعيان مديرية المنصورية خلال تسيير القافلة كل من شارك وساهم في هذه القافلة و أن هذه القافلة تأتي أستمرارا للبذل والعطاء للمرابطين لأبطال الجيش والجان الشعبية استشعار للمسؤولية في دعم من يدافعون عن العرض والوطن وعرفانا بصمودهم الأسطوري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا