حجة ..مناقشة سير العمل الإعلامي في مواجهة كورونا والتصدي للعدوان

موقع أنصارالله – حجة – 9 شوال 1441هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة حجة ،اليوم الاثنين، برئاسة وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر سير العمل الإعلامي في مواجهة فيروس كورونا والتصدي لمخططات العدوان.

واستعرض الوكيل عامر في الاجتماع الذي ضم ممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية بالمحافظة، دور الإعلام الوطني والإعلاميين في فضح جرائم العدوان وكشف الحقائق والانتصار لعدالة ومظلومية الشعب اليمني.

وأشار إلى المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار وتداعيات انتشار فيروس كورونا وأهمية الرسالة الإعلامية ودورها في التعبئة العامة وحشد الجهود الرسمية والشعبية لمواجهة هذا الوباء والاسهام بفاعلية في تعرية زيف وأكاذيب دول العدوان.

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار خطة وزارة الإعلام وحرصها على تلمس أوضاع الإعلاميين ومناقشة آليات تفعيل الأداء والتغلب على الصعوبات وتعزيز الصمود الإعلامي..

فيما استعرض وكيل محافظة حجة لشئون الإعلام عادل شلي عدداً من التقارير المتعلقة بالأداء والنجاحات التي تم تحقيقها في الجانب الصحفي وانتاج الفلاشات التوعوية والقصص والتقارير التلفزيونية المواكبة للأوضاع الراهنة .

وأشار إلى الجهود الإعلامية في دعم التدابير الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا..م ستعرضا ما تم تنفيذه من برامج وأنشطة إعلامية متنوعة منذ فبراير الماضي في هذا الجانب.

من جانبه تطرق مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم إلى الخطة الإعلامية الشاملة للعام الجاري وتوثيق جرائم العدوان في مديريات المحافظة..

من جهة أخرى تفقد وكيل وزارة الإعلام ومعه مدير مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم سير العمل في إذاعة حجة.. مستمعا من نائب مدير الإذاعة إسماعيل شرف الدين إلى شرح عن طبيعة البرامج والصعوبات التي تواجه الإذاعة والعاملين فيها.

حيث أشاد عامر بما تقدمه الإذاعة عبر خارطتها البرامجية ودورها في عملية التوعية المجتمعية المحلية للوقاية من فيروس كورونا وحث المواطنين على الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصحية..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا