اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي

موقع أنصارالله – صنعاء – 10 شوال 1441هجرية

نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين رحيل القامة الصحفية الوطنية الإعلامي الكبير الأستاذ أحمد محمد الحبيشي الذي وافته المنية مساء اليوم الثلاثاء، .

واكد اتحاد الاعلاميين في بيان له ان الفقيد عاش حياة حافلة بالعطاء والإثراء في الصحافة والإعلام وفي الفكر والسياسة، وختمها بمواقف حرة وشجاعة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا وفي تفنيد حملات التضليل التي استهدفت شعبنا وجبهته الداخلية على مدى ما يقارب ستة أعوام من الحرب والحصار.

واشار الاتحاد في بيانه الى ان الفقيد سجل نموذجا للثبات والصمود والشجاعة في الرأي والموقف، وكان مثالا للإعلاميين الوطنيين الأحرار تحركا ووعيا وسلوكا.
وتقدم الاتحاد بخالص العزاء والمواساة لأولاد وأسرة الفقيد وإلى الوسط الإعلامي.. مؤكدا أن اليمن خسرت برحيله واحدا من أعلامها وأبنائها المخلصين، الذين تركوا بصمة عميقة الأثر في مجال الاقتدار الصحفي والمهني، وفي الموقف الوطني المسؤول مهما كانت العواصف والمتغيرات التي تعرضت لها البلاد.

وقال البيان : لقد أثرى الراحل المكتبة الإعلامية والصحفية بالعديد من المؤلفات ومئات المقالات والحوارات الصحفية والمقابلات التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية النوعية ومشاركاته على الفضائيات العربية والدولية، ما يجعل خسارة رحيلة عظيمة وفادحة على مختلف الصعد.

وجدد اتحاد الاعلاميين في بيانه، الدعوة للإعلاميين والصحفيين في مختلف المؤسسات الإعلامية الوطنية بالاستمرار والمساهمة الجادة في توعية المجتمع بوسائل وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا والأمراض المعدية، دون تهويل أو تهوين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا