خروقاتٌ وغارات جوية متصاعدة لقوى العدوان في الحديدة وعدة محافظات

موقع أنصار الله  – الحديدة– 11 شوال 1441هـ

صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم 32 غارة على خمس محافظات.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 92 خرقاً بينها تحليق طائرتين تجسسيتين في أجواء الجاح والمنظر، و24 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 76 قذيفة و65 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار إلى أن قوى العدوان قصفت مدينة الدريهمي المحاصرة بأكثر من 10 صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية باقم وأربع غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة، كما شن ثلاث غارات على مديرية حيران بمحافظة حجة.

وأفاد المصدر أن الطيران شن في محافظة مأرب 12 غارة على مديرية صرواح ثمان منها استهدفت منطقة نجد العتق، واستهدف بست غارات مديرية مدغل الجدعان، وبغارتين مديرية مجزر.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المطمة وغارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على منطقة اسناف مفرق عصفان بمديرية جحانة في محافظة صنعاء.

واستنكر المصدر هذه الأعمال اﻻجرامية الوحشية التي يعمد العدوان إلى ارتكابها في ظل صمت دولي مخزي .. مطالبا المجتمع الدولي تحمل مسئوليته الأخلاقية والانسانية أمام ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إباده من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا