قوى العدوان تواصل خرق هدنة الحديدة وسلسلة غارات جوية على عدة محافظات

موقع أنصار الله  – الحديدة– 26 شوال 1441هـ

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أكثر من 36 غارة على خمس محافظات وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 73 خرقاً من بينها تحليق أربع طائرات حربية في أجواء مدينة الحديدة وكيلو 16 وحيس و خمس طائرات تجسسية في أجواء الفازة وحيس، و13 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 58 قذيفة و50 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكد المصدر استشهاد فتاة برصاص قوى العدوان في قرية الحدادين بمديرية المسراخ محافظة تعز.

وذكر أن طيران العدوان شن غارتين على شبكتي الاتصالات بمديريتي ذيبين و بني صريم بمحافظة عمران، و25 غارة على الجفرة وصلب بمديرية مجزر ونجد العتق بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وأفاد المصدر أن الطيران شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز في محافظة صعدة، وخمس غارات على مجازة في عسير، كما شن ثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على شبكة الاتصالات في تبة الحاوري بمديرية همدان محافظة صنعاء أدت إلى تدميرها بشكل كلي.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في الحديدة، ومختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com