قافلة للمرابطين في الجبهات من أسرتا الشهيدين حجر والمؤيد

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ذو القعدة 1441هـ

قدّمت أسرتا الشهيدين أحمد أمين عبدالخالق حجر وأحمد رضوان حسين المؤيد اليوم، قافلة غذائية وعينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تقديم القافلة أشاد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ووكيل وزارة الخارجية محمد حجر بعطاء أسرتي الشهيدين حجر والمؤيد في تقديم هذه القافلة للجيش واللجان الشعبية المدافعين عن اليمن.

وأشار إلى أن تحالف العدوان مهما ارتكب من مجازر وجرائم ضد الإنسانية في اليمن، لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً واستبسالاً واصراراً على المواجهة حتى يكتب الله له النصر.

فيما أكد أمين عبدالخالق حجر والد الشهيد أحمد الإستعداد تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. معتبراً تقديم القافلة التي تحتوي على مواد غذائية وكعك ومياه وملابس ومبلغ مالي، للمرابطين أقل ما يمكن لمن يقدّمون أرواحهم رخيصة ذوداً عن حياض الوطن في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره أشار رضوان حسين المؤيد والد الشهيد أحمد إلى إستمرار تقديم قوافل العطاء للمرابطين بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان .. مؤكداً السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبه نوه المشرف الاجتماعي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة علي أمير الدين المطهر بمبادرة أسرتي الشهيدين حجر والمؤيد في تقديم هذه القافلة للمرابطين في الجبهات .. داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا