وقفة قبلية مسلحة لأبناء أفلح الشام بحجة رفضا لممارسات العدوان وادواته وحصاره الجائر

موقع أنصارالله – حجة – 13 ذو القعدة 1441 هجرية

نظم أبناء مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة عصر السبت وقفة قبلية مسلحة اعلنوا خلالها رفضهم واستنكارهم لممارسات العدوان وادواته في حق الشعب اليمن والحصار الجبان الذي يفرض على اليمن دون ادنى مبرر في ظل صمت اممي وتواطأ دولي مع العدوان السعودي الأمريكي .معلنين استمرارهم في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح .

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية أ/زيد أحمد الحاشي وأمين عام المجلس المحلي الشيخ/ محمد حمود غوث ومدير أمن المديرية رائد/حسين غوث إستنكر ابناء المديرية الجرائم الوحشية التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها تلك الجريمة التي إرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب في وادي عبيده والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء من اولاد واقارب الشهيد محسن سبيعيان..

معلنين النفيرالعام وداعين كافة قبائل اليمن إلى النفير العام لدحر الغزاة والمحتلين ورفد جبهات القتال بالمال والسلاح والرجال لدحر الغزاة والخونة والمحتلين من البلاد حتى تحقيق النصر ..

كما نددوا باستمرار قوى تحالف الشر السعودي الأمريكي باحتجاز سفن المشتقات النفطية والدوائية والغذائية ومنعها من الدخول إلى ميناء محافظة الحديدة رغم حصولهم على تصاريح الأمم المتحدة، ومحملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية الصمت المخزي في قتل وحصار الشعب اليمني منذوا أكثر من خمسة أعوام ..
مباركين للقيادة السياسية والثورية الإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وحدة الطيران المسير في جميع الجبهات والتي كان آخرها عملية توازن الردع الرابعة وعملية يوم أمس الخميس بعدد كبير من طائرات قاصف2K المسيرة والتي إستهدفت غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وأهداف عسكرية أخرى ..

حضر الوقفه مدير البحث النقيب/عبدالرحمن النجدي والمشرف الاجتماعي والمالي الشيخ/ يحيى يوس ومسؤول التلاحم القبلي الشيخ/صادق المغبش وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية والعسكرية من ابناء مديرية افلح الشام .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا