لقاء قبلي في أزال بأمانة العاصمة يدين جريمة العدوان بحق آل سبيعيان

موقع أنصارالله – صنعاء – 14 ذو القعدة 1441 هجرية

أدان لقاء قبلي عٌقد بمديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة بمأرب.

وفي اللقاء بحضور وكيل هيئة الزكاة علي السقاف ووكيلي الأمانة المساعدين محمد سريع وأحسن القاضي، أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بموقف أبناء مديرية آزال المشرف تجاه الجريمة التي ارتكبتها مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان.

وأشار إلى أن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق آل سبيعيان تتنافى مع المبادئ والقيّم والأعراف القبلية الأصيلة للشعب اليمني.

فيما أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة السقاف وأمين محلي المديرية عادل الشعثمي، إلى أن الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان، تستدعي من كافة القبائل التحرك لوضع حد لهذه المليشيات الإجرامية.

ودعا بيان صادر عن اللقاء الذي حضره مدير المديرية عبدالعزيز شعلان والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي بالمديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان بالمديرية، رجال القبائل إلى النفير العام والوقوف إلى جانب الوطن ومساندة الجيش واللجان في تحرير المحافظات والمناطق المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا