أبناء مدينة حجة و الشاهل يستنكرون جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعان

موقع أنصارالله – حجة – 15 ذو القعدة 1441 هجرية 

عبر مشائخ ووجهاء مديرية الشاهل بمحافظة حجة في لقاء قبلي موسع اليوم عن تنديدهم واستنكارهم للجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من مليشيا الاصلاح بحق الشيخ محسن سبيعان وسرته بمحافظة مارب.

واعلنوا براءتهم من أمريكا وإسرائيل وعملائهم الخونة من الحكام العرب ومرتزقة الداخل.. مؤكدين على مواصلة الصمود ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي مديرية حجة اقيم لقاء قبلي مسلح تلبية لنداء النكف التي اطلقته القبائل اليمنية جراء الجريمة البشعة التي نفذها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان بمأرب، والذي أدى لاستشهاد الشيخ محسن سبيعيان وعدد من أفراد أسرته .

وخلال اللقاء بحضور مدير عام المديرية الشيخ صادق وهبان ومدراء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي اكد مشائخ ووجهاء مديرية حجة ان جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعان عيب اسود في كل الاعراف القبلية ومرتكبوها غرماء لكل القبل اليمنية بطول الوطن وعرضه.

وحيوا الانتصارات المتواصلة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، والضربات الحيدرية التي ينفذها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية .. لافتين إلى أن هذه الانتصارات تحتم على أحرار الشعب اليمني المزيد من التحرك والتوجه للجبهات لدحر العدوان وتحرير أراضي الوطن المحتلة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا