رئيس الوزراء يوجه وزارة الصحة برفع رؤيتها لإعادة تطبيع الحياة إلى مجلس الوزراء

موقع أنصارالله – صنعاء – 20 ذو القعدة 1441 هجرية

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالجهد الوطني الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة العامة والسكان وجيشها الأبيض في مواجهة وباء كورونا بما في ذلك كوادر المؤسسات الطبية الأهلية .

وأشار رئيس الوزراء أثناء لقائه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، إلى النجاح الذي حققته الوزارة وكوادرها الطبية والصحية والفنية في مواجهة كورونا رغم التحديات الكبيرة التي واجهتها نتيجة شحة الامكانيات ..

واعتبر ذلك انتصاراً مهماً ونوعياً يضاف الى سجل الانتصارات التي يصنعها الشعب اليمني في مختلف الجبهات العسكرية والأمنية والتعليمية وغيرها .

وقدّم الوزير المتوكل عرضاً، عن الجهود المبذولة من قبل الوزارة ومختلف الكوادر الصحية في المؤسسات الرسمية والخاصة على المستويين المركزي والمحلي في مواجهة التحدي الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد..

وأشار إلى رؤية الوزارة بشأن الاستعداد لتطبيع الحياة اليومية في الجانبين الرسمي والمجتمعي والبدء بعدد من القطاعات الحيوية مع مراعاة تقيد الجميع بالإجراءات الاحترازية والنظافة العامة ..

وثمن وزير الصحة دعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وتعاون مختلف الجهات ذات العلاقة مع الوزارة والذي كان له بالغ الأثر في بلوغ النتائج الطيبة في مواجهة جائحة كورونا حتى الآن .

ووجه رئيس الوزراء، وزير الصحة برفع رؤية الوزارة لتطبيع الحياة اليومية إلى مجلس الوزراء لمناقشتها في اجتماعه المقبل واتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات بهذا الشأن .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا