في لقاء قبلي.. أبناء فرع العدين بإب يعلنون النفير ورفد الجبهات

موقع أنصارالله – إب – 29 ذو القعدة 1441 هجرية
نظم أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب ، اليوم الاثنين ، لقاء قبلي وجماهيري حاشد للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته وإعلان النفيير العام إلى جبهات القتال .

وأعلن المشاركون في اللقاء الحاشد الذي حضره وكيل المحافظة حارث المليكي جهوزيتهم واستعدادهم لرفد الجبهات والدفع بالشباب إلى ميادين العزة والشرف ، معبرين في بيان اللقاء عن عظيم المواساة لأسر شهداء القصف الجبان الأسبوع الماضي في الجوف وصعدة وحجة .

وندد المشاركون باستمرار الخنوع والإنحياز من قبل الأمم المتحدة وصمتها عن جرائم العدوان المستمرة وحصاره للشعب اليمني . . داعين من تبقى في صفوف العدوان من اليمنيين إلى العودة فالوطن للجميع .

وأكد المشاركون الوقوف خلف قيادة الثورة والقيادة السياسية ومع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعا عن الوطن وتنكيلا بقوى العدوان ، مشيرين إلى أن العدوان الذي يقوده آل سعود وبني نهيان لن يستمر فاليمنيون عازمون على مواصلة التصدي والمواجهة وتحقيق النصر وقطع أيادي الوصاية والعمالة ، مؤكدين أن دماء اليمنيين التي يسفكها المعتدون لن تمر دون عقاب وسيواصل اليمانيون الإحتشاد للجبهات حتى دحر الاحتلال والإقتصاص لكل الدماء التي سفكت .

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا