قوات النجدة في إب تختتم الدورة التوعوية الثقافية الثانية

موقع أنصار الله – إب – 3 ذو الحجة 1441 هجرية

اختتمت في محافظة إب، الخميس، الدورة الأمنية الثانية التوعوية والثقافية ( دورة الشهيد القائد ) التي عقدها فرع قوات النجدة بالمحافظة ، بمشاركة 40 فردا من منتسبيها .
وفي اختتام الدورة التي استمرت 15 يوما ، ألقى العقيد / عبدالله أحمد الخمري مدير ادارة شؤون الأفراد بأمن المحافظة ، كلمة أشاد فيها بالروح المعنوية والإنضباط الذي يتمتع به خريجو دورة “ الشهيد القائد ” ، كما شكر قيادة فرع النجدة في المحافظة لما تبذله من جهود في سبيل إقامة الدورات التأهيلية للافراد والضباط والعمل على تعزيز دورهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة .

وأكد العقيد الخمري أن بناء العقيدة الأمنية السليمة لرجال الأمن يعد أهم مراحل بناء المؤسسة الأمنية ، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات الثقافية تكتسب أهمية خاصة في الظروف التي تمر بها بلادنا، منوهاً بأن تحصين رجال الأمن بالمعرفة السليمة واطلاعهم على حقيقة وحجم المؤامرة التي تستهدف بلادنا وأمتنا وارتباطهم بالثقافة القرآنية، وتجعلهم أكثر يقظة واستعداداً وقدرة على مواجهة المخططات الإجرامية التي ينفذها الأعداء لضرب الجبهة الداخلية والنيل من الأمن والاستقرار.
وأشار إلى أهمية الإقتداء بالشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي في السلوك والعمل لخدمة المواطن والقيام بالمسؤولية في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن .
إلى ذلك ألقى الملازم ثاني سليم العامري كلمة الخريجين ، ذكر فيها بإيجاز ما تلقى فيها الخريجون من علوم ومعارف خلال الدورة، وشكر فيها قيادة إدارة الأمن، والمدربين والقائمين على الدورة.
وقال: “نحن خريجو دورة الشهيد القائد ، نعاهد الله بأننا ماضون على الدرب الذي سار عليه وأن نبقى أوفياء للمشروع القراني الذي يرسم للامة طريق النصر والعزة ، في الدنيا والاخرة .
حضر التخرج العقيد يحيى محمد الهياس قائد قوات فرع النجدة بالمحافظة ، والعقيد عبده صالح القحيف نائب فرع قوات النجدة بالمحافظة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا