وقفة في الظهار بإب لإعلان النفير العام ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  إب  –   4 ذو الحجة 1441 هجرية

نظم أبناء مديرية الظهار في محافظة إب ، اليوم السبت / وقفة قبلية حاشدة أعلن خلالها المشاركون النفير العاك ورفد الجبهات ردا على جرائم العدوان الأمريكي السعودي وآخرها جريمتي وشحة والجوف وجريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان بمأرب.

وأوضح محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح في كلمته أمام المشاركين بالوقفة أن أبناء هذا الشعب يمضون قدما نحو التحرر وطرد المحتل وقطع ايادي الوصاية الخارجية.. مؤكدا  أن قوى العدوان تمارس الجرائم البشعة على مدى ستة أعوام بهدف إركاع هذا الشعب ولكن هيهات لهم ذلك .. لافتا إلى أن الانتصارات التي تتحقق في شتى الجبهات واستهداف العمق السعودي يمثل أعظم رسالة على قوة وشجاعة اليمنين .

وأشاد المحافظ صلاح بالصمود والثبات الاسطوري لكل أحرار هذا البلد طوال ستة أعوام من الحصار والعدوان العسكري والاقتصادي.. مهيبا  بكل أحرار هذا البلد الصمود واستمرار المواجهة والتصدي لهذا العدوان من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال .

واوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن العالم ومنظماته الحقوقية قد كشف العدوان على اليمن زيفها وخنوعها وارتهانها للمال ونفوذ الدول الكبرى على حساب دماء الشعوب المستضعفة.. داعين أحرار هذا البلد إلى الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية للدفاع عن البلد والإسهام في بنائه ، مشددين على ضرورة العمل لتحرير كامل التراب اليمني من رجس المحتل السعودي والإماراتي .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا