برقيتا تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى من الوزيران المزجاجي وبن ضبيع

موقع أنصارالله – صنعاء – 11 ذو الحجة 1441 هجرية

رفع وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب وزير الشئون الاجتماعية والعمل بأسمه وقيادة الوزارة عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية ومدلولاتها الكبيرة التي يجب أن نستلهم منها قيم التآخي والتعاون والتراحم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والحصار.

وتمنى أن تعود هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والنصر المبين على العدوان.

كما رفع وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك.

واعتبر وزير الدولة المزجاجي هذه المناسبة الدينية العظيمة، فرصة لاستلهام الدروس والعبر في تعزيز قيّم التسامح والتكافل والتعاون والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني، خاصة في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار وحرب اقتصادية ممنهجة منذ ما يقارب ست سنوات.

وأكد أهمية استمرار أبناء الشعب اليمني في البذل والعطاء لمواجهة قوى العدوان ومحاولاتها استهداف الجبهة الداخلية وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وتمنى من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من تقدّم ورفعة وتطور ونصر وتمكين على قوى العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا