قحيم يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى بمجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة

موقع أنصارالله – الحديدة – 12 ذو الحجة 1441 هجرية

تفقد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة علي الكباري ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ونائب مدير الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع ،اليوم الأحد، أحوال المرابطين من أفراد الأمن في عدد من الجولات والنقاط الأمنية في مركز المحافظة.

وخلال الزيارة تبادل قحيم مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية من فرع الهيئة العامة للزكاة تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية.

وأشاد بالجهود التي يبذلها حماة الوطن المرابطين في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والإستقرار.

كما أشاد بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر عملائه من المرتزقة المندسين ناقلا لمنتسبي الأمن تحيات وتهاني القيادة الثورية والسياسية.

إلی ذلك تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة ومرافقوه المرضی والجرحی في مجمع الساحل الغربي الطبي بمركز المحافظة.

وأطمأنوا علی أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة لعدد من أقسام المجمع قدم قحيم للمرضی والجرحی هدايا عيدية ومبالغ مالية وتبادل معهم التهاني بعيد الأضحى.

معبرا عن الفخر والإعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعا عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم .. مثمنا ما تقدمه إدارة المجمع من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر المرابطون في النقاط الأمنية والمرضی والجرحی في مجمع الساحل الغربي الطبي عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية وتفقد أحوالهم.. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا