وفد من وزارة الداخلية يتفقد المرابطين من رجال الأمن والجيش واللجان في صرواح بمأرب

موقع أنصارالله – مأرب – 12 ذو الحجة 1441 هجرية

قام كل من اللواء عبد الرزاق المروني رئيس هيئة مستشاري وزير الداخلية ومشرف محافظة مأرب عبد الغني عوض جبران ومعهما عدد من مدراء عموم وزارة الداخلية بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن والجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وخلال الزيارة تبادل الوفد الزائر مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك ، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الجليلة ، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

كما اشاد اللواء المروني بمستوي اليقظة والحس الأمني وثمن صمودهم وتصديهم للغزاة ومرتزقتهم ، وهنأهم على الانتصارات العظيمة التي تحققت على ايديهم وايدى اخوانهم المجاهدين في كل الجبهات.

وأكد ان النصر الكامل سيتحقق عمّا قريب وهو وعد الله الذي نثق به ونتحرك على أساسه.
من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوال المرابطين ، وهي تمثل حافزا كبيرا لهم لمواصلة التضحية والعطاء للدفاع عن الوطن والمواطن.

شارك في الزيارة العيدية ، كل من العميد الركن/محمد عبدالجليل الشامي وكيل مصلحة الهجرة والجوزات ، والعميد / محمد مارش مدير عام المالية بوزارة الداخلية، والعميد / محمد الفران مدير مباحث الأموال العامة ، والعميد عبدالملك المنصور مدير الحسابات بوزارة الداخلية.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير أمن المحافظة العميد أحمد جلة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا