زيارات عيدية للمرابطين في جبهتي تبيشعة وحوامرة بتعز

موقع أنصارالله – تعز – 12 ذو الحجة 1441 هجرية

زار وفد من السلطة المحلية بمحافظة تعز والمكتب الاشرافي لأنصار الله يتقدمهم وكيل محافظة تعز الاستاذ / محمد هزاع الحسيني. , المرابطين في جبهة تبيشعة بمديرية صبر الموادم.

وخلال الزيارة التقى الوفد الزائر بعدد من المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية.
وحيا الوفد الزائر صبرهم وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وهنأهم بحلول عيد الاضحى المبارك ونقل لهم تحايا القيادة الثورية مثمنين في الوقت نفسه عظمة ما يقومون به.

ومن جانبه اشار الوكيل الحسيني على ان ثبات المجاهدون في الجبهات وصمودهم في وجه المعتدين يجسد عظمة الانسان اليمني الذي لطالما اتصف بالقوة والبأس الشديد.
كما ان الانتصارات التي تتحقق يوما بعد اخرضد الغزاة وفلول الارتزاق هي نتاج طبيعي لتلك التضحيات والبطولات التي يسطرها الابطال في شتى جبهات وميادين القتال.

من جانبهم رحب المجاهدون بالوفد الزائر واكدوا بأنهم ماضون في مواجهة العدوان حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب كما عبروا عن اعتزازهم الكبير بما توليه القيادة من اهتمام بالغ وتلمس لاوضاعهم واحتياجاتهم مجددين العهد انهم سيكونون بالمرصاد للمعتدين واذيالهم من المرتزقة .

إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز نعمان الحمري. ومعه عدد من أعضاء المكتب الاشرافي لأنصار الله و قيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء .. المرابطين في جبهة حوامرة بمديرية ماوية.

وخلال الزياره هنأ الوكيل الحمري المجاهدين ناقلا اليهم تهاني القيادتين السياسية والثورية وقيادة السلطة المحلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أشاد بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المجاهدون والمستمدة من واقع المظلومية التي يعيشها أبناء شعبهم ووطنهم بفعل العدوان والحصار المفروضين عليهما منذ مايزيد عن خمسة أعوام.

مؤكدا أن تضحيات المجاهدون ودماء الشهداء هي من ستصنع النصر المبين للمؤمنين ولولا هذه التضحيات لما كان لليمن أن يقهر اعتى عدوانا بربري عرفه التاريخ. وينكل بتلك الجيوش المجيشة التي جلبت إليه من أصقاع الأرض ومن كل الاعراق والأجناس بغرض احتلاله واذلال ابنائه.

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم ومشاركتهم افراحهم وانتصاراتهم ..

باعثين اصدق التهاني والتبريكات للسيد القائد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي. ورئيس المجلس السياسي الاعلى/ مهدي المشاط وكافة المجاهدين بالمناسبة .
كما بعثوا رسائلهم للعدوان واذنابه بأن لا تراجع عن طريق الحق الذي اختاروه بمحض إرادتهم والمتمثل في طريق الجهاد المقدس حتى تحقيق النصر المبين بعون الله وتأييده.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا