مكتب الأوقاف بالأمانة يدشن فعاليات يوم الولاية بكافة المديريات

موقع أنصارالله – صنعاء – 15 ذو الحجة 1441 هجرية

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم فعاليات ذكرى يوم الولاية بمديريات الأمانة .

وأكدت اللقاءات الموسعة بمشاركة قيادات وزارة الأوقاف وأمانة العاصمة ومكتب الأوقاف بالأمانة والمديريات والخطباء والمرشدين الشخصيات الاجتماعية أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام معاني الحرية والكرامة والعزة .

وتطرقت إلى مناقب الإمام علي عليه السلام وما يمثله من تراث روحي وإنساني وبطولي في التاريخ الإسلامي، ودوره الفاعل في الدعوة الإسلامية وفكره الجامع للأمة والمعبر عن الحقوق والحريات والعدالة.

واستعرضت اللقاءات واقع الأمة الإسلامية والعربية اليوم وما وصلت إليه من الهوان واستخفاف الأعداء بها والعبث بثرواتها بسبب تفرقها وتشتتها وبعدها عن كتاب الله ومنهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى صمود ووعي وإيمان الشعب اليمني وعدم الخضوع لقوى الاستكبار العالمي.. مؤكدين أهمية الوقوف عند هذه المحطة لاستلهام الدروس والعبر منها والسير على نهج الإمام في مقارعة الظالمين.

كما أكدت أن تغيير واقع الأمة لا يمكن أن يتم إلا بتمسكها بدينها واتخاذ مبدأ الولاية المنهاج الاقتصادي والسياسي والاجتماعي لطريق الحق والعودة الصحيحة لدين الإسلام ولأعلام الهدى وعدم موالاة اليهود والنصارى.

وحث اللقاءات على ضرورة إقامة الفعاليات والأنشطة التوعوية بيوم الولاية وترسيخ مفهومها في وجدان المجتمع والتحشيد للفعالية المركزية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا