العمري يتفقد أضرار السيول والانهيارات الصخرية بخط الرباط في الجبين

موقع أنصار الله – ريمه – 17 ذو الحجة 1441 هجرية

تفقد أمين عام محلي محافظة ريمة حسن العمري اليوم حجم الأضرار بخط الرباط – مركز المحافظة الجبين، جراء الانهيارات الصخرية جراء هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

حيث اطلع العمري ومعه وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس مسعد مقولة ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود، على ما خلفته سيول الأمطار من تشققات وتساقط الصخور على الطرق الإسفلتية بمنطقة بني الدون وشعبون.

ووجه أمين عام محلي ريمة مكتب الأشغال وفرع مؤسسة الطرق والجسور برفع مخلفات السيول من الطرق وتنظيف العبارات ومصارف المياه .. مشدداً على ضرورة تعزيز أعمال الصيانة الطارئة للطرق الاسفلتية بمديريات المحافظة.

وأكد أهمية تنفيذ المعالجات اللازمة وتأهيل الجدران المتضررة للحد من الانهيارات الصخرية المتكررة جراء الأمطار الموسمية .. مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق بين مكتب الأشغال وفرع مؤسسة الطرق والجسور، لتنفيذ مشاريع الصيانة ورفع المخلفات جراء السيول.

ودعا العمري المنظمات والجهات ذات العلاقة إلى العمل على توفير الإمكانيات والمعدات اللازمة لرفع أضرار السيول التي تسببت في إعاقة حركة السير من وإلى المحافظة، خاصة في ظل شحة الإمكانيات ومحدودية المحافظة في هذا الجانب.

سبأ

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا