فعاليـة جماهيريـة حاشدة لقبائـل مديريـة عيال سريـح بمحافظة عمران بمناسبة ذكرى الولايـة (صور)

موقع أنصار الله – عمران – 18 ذو الحجة 1441 هجرية

نظم أبناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران، اليوم السبت، فعالية جماهيرية حاشدة بمناسبة ذكرى عيد الغدير ذكرى ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام بحضور رسمي وشعبي واسع.
وفي الفعالية التي حضرها وزير الاوقاف نبيل العجي وعضو مجلس الشورى الشيخ احمد مرشد الزبيري ومدير عام الاوقاف بمحافظة عمران الاستاذ عبدالله حسين البحيري ومدير عام المديرية الشيخ سعد ناجي بختان ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومدير عام البيئة الشيخ نايف الحايطي وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية بالمديرية حيث القيت العديد من الكلمات والمشاركات والزوامل الشعبية
كما القى بختان والبحيري كلمات الفعالية المعبرة والتي تحدثت عن عظمة يوم الولاية يوم تولي امير المؤمنين علي ابن طالب علية السلام امر ولاية هذه الامة بأمر من الله تعالى .
وجدد المشاركون في الفعالية العهد بالتمسك بمبدأ ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام والسير في خطى آل بيت رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله مجددين تهانيهم لقائد الثورة السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة العطرة التي تتجدد في شهر ذي الحجة من كل عام.
واختتم المشاركون الفعالية بالتأكيد على أهمية إستلهام الدروس والعبر بهذا الحدث العظيم الذي رسم للامة طريق الحق حتى قيام الساعة مشددين على الجميع استشعار المسئولية والتحرك الجاد في مواجهة العدوان .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا