فعاليات بمحافظة ذمار في ذكرى يوم الولاية

موقع نصار الله  –  ذمار  –  19 ذو الحجة 1441 هجرية

نظمت بمديريات الحداء ومغرب عنس وميفعة عنس وعنس بمحافظة ذمار اليوم فعاليات خطابية في ذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية بمديرية الحداء، أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية الإحتفاء بهذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من سير الإمام علي كرم الله وجهه والاقتداء بنهجه.

ولفت إلى أن تولي الإمام علي رضي الله عنه هو المحك الرئيس لتحقيق النصر على أعداء الأمة .. مشيرا إلى أن هذه الفعالية امتداد لليوم الذي وقف فيه النبي صلى الله عليه وآله وسلم في غدير خم مخاطباً المسلمين “من كنت مولاه فهذا علي مولاه “.

وتطرق إلى أهمية إحياء هذه الذكرى والاقتداء بالإمام علي رضي الله عنه والسير على نهجه في مواجهة المستكبرين ونصرة الحق ودفع الباطل.

وألقيت عدد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بنهج الإمام علي ومعاني وقيّم الولاية وأثرها في رفع القدرات لمواجهة الطغيان والعدوان.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالكريم البخيتي وقيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمكتب الإشرافي ومشائخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد معبرة.

وفي مديرية مغرب عنس، نظمت فعالية بذكرى يوم الولاية، ألقيت خلالها كلمات، تناولت جوانب من سيرة الإمام علي رضوان الله عليه ودلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى الولاية.

وأكدت الكلمات أهمية السير على نهجه والاقتداء بمواقفه وأخلاقه وشجاعته في نصرة الحق وجمع المسلمين على كلمة واحدة.

وفي مديرية ميفعة عنس، ركزت فقرات فعالية ذكرى يوم الولاية على السيرة الخالدة للإمام علي كرم الله وجهه و حياته الحافلة بالجهاد والتضحية والفداء في مواجهة المستكبرين.

وأشارت إلى أهمية الإحتفال بذكرى الولاية والاقتداء بنهج الإمام علي رضي الله عنه لتحقيق النصر على أعداء الأمة والنهوض بواقعها.

وأكدت الفعالية التي أقيمت بمديرية عنس، أهمية الإحتفاء بهذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه والاقتداء بنهجه.

وتطرقت إلى التحديات التي تواجه الأمة وأهمية الالتزام بقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في جميع أمور الحياة لتحقيق نهضتها وعزتها.

وأكد المشاركون في الفعاليات بحضور قيادات وأعضاء المجالس المحلية والتنفيذية والإشرافية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، أهمية الذكرى للتعريف بمناقب الإمام علي كرم الله وجهه واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في إقامة الحق والعدل ومواجهة الباطل.

ونددوا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وجرائمه بحق الشعب اليمني .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا