أبناء المحافظات الجنوبية بصنعاء يحيون ذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  19 ذو الحجة 1441 هجرية

أحيا أبناء المحافظات الجنوبية بصنعاء اليوم ذكرى يوم الولاية، نظمته السلطات المحلية بالمحافظات الجنوبية.

وفي الاحتفال أشار محافظ عدن طارق سلام إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الإمام علي عليه السلام وحكمته في إدارة شؤون المسلمين ونصرة المستضعفين ووقوفه في وجه الطغاة والظالمين.

وحث أبناء المحافظات الجنوبية على الاقتداء بصبر وإيثار الإمام علي في مقاومة الأعداء والغزاة والمحتلين الجدد والوقوف بكل حزم في وجه قوى الاستكبار.

وقال” إن الغزاة والمحتلين يعملون بشكل ممنهج على تمزيق وحدتنا ونسيجنا المجتمعي من خلال تغييب أمر ومفهوم الولاية الذي لو تمسكت به الأمة، سيتحقق لها النصر على الأعداء وستصبح أمة قوية تتحطم أمامها كل المؤامرات“.

وألقيت عدد من الكلمات من وكيل محافظة شبوة محمد الصالحي وحسن العيدروس عن أبناء حضرموت والعقيد جمال الزامكي عن أبناء أبين، تطرقت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام دروس الشجاعة والتضحية من الإمام علي كرم الله وجهه.

وأشارت إلى أن اليمنيين حريصين على إحياء يوم ولاية الإمام علي عليه السلام .. لافتين إلى أن اليمنيين لهم الشرف أن يكون الإمام علي رسول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إليهم وأسلموا على يديه.

وأكدت الكلمات أهمية التمسك بولاية الإمام علي لأنها امتداد لولاية الله سبحانه وتعالى والرسول الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

حضر الاحتفال محافظو المحافظات الجنوبية وعدد من الوكلاء والوجاهات والشخصيات الاجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا