بحضور رسمي وشعبي… مديريات مربع تهامة بحجة تُحيي ذكرى يوم الولاية

موقع أنصارالله – حجة – 19 ذو الحجة 1441 هجرية

نظم ابناء مديريات مربع تهامة حرض عبس حيران وميدي بمحافظة حجة اليوم فعالية مركزية حاشدة احتفاءً بذكرى يوم الولاية وسط حضور شعبي ورسمي كبير وتنظيم يليق بعظمة المناسبة.

وخلال الفعالية الخطابية التي حضرها وكيلا المحافظة د طه الحمزي و الشيخ نبيل الجرب وعدد من قيادات المديريات استلهم الحضور الدروس المتجددة ليوم الولاية وما حملتها هذه المناسبة من معان ودلالات وتوجيهات وحق الشعب اليمني وكل شعوب العالم في الحرية والاستقلال.

ولفت المشاركون إلى أن المناسبة تأتي امتدادا لليوم الذي وقف فيه النبي في غدير خم مخاطبا المسلمين من كنت مولاه فهذا علي مولاه مقارنة بالظروف التي تعيشها البلاد في ظل العدوان الذي دمر على مدى خمس سنوات كل المقدرات وارتكب أبشع المجازر لن ثتني اليمنيين في تحقيق النصر.. والتحديات التي تواجه الأمة وأهمية توحيد الصفوف للنهوض بواقعها والتخلص من الوصاية والتصدي لأعدائها وأهمية استمرار الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والشرف حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من الغزاة المعتدين.

تخلل الاحتفال عدد من الفقرات ” تناولت جميعها أهمية إحياء مثل هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب اليمنيين والذين يحتفلون بها كل عام و أن إحياءها هو إحياء للدين المحمدي الأصيل ولا يكتمل ديننا إلا بولاية علي بن ابي طالب عليه السلام لأنها إمتداد لولاية الرسول صلوات الله عليه وآله وولاية الرسول إمتداد لولاية الله تعالى وبتطبيق الولاية يعني العزة والكرامة والنصر والتمكين لأمة محمد صلوات الله عليه وآله .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا