أبناء حوث بعمران يرفدون جبهات القتال بقافلة غذائية ومالية

 موقع أنصار الله  –  عمران  –  28 ذو الحجة 1441 هجرية

سير أبناء مديرية حوث بمحافظة عمران قافلة غذائية ومالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية تحت شعار ” رفضا للتطبيع  مع اليهود واستمرارا في العطاء والصمود”.

وتحتوي القافلة  التي تأتي وفآءً وعرفانا بتضحيات المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان على كميات من العصائر والمياه والمواد الغذائية، بالإضافة إلى مبالغ مالية.

وخلال تسيير القافلة،  نظم أبناء العصيمات بمديرية حوث وقفة قبلية رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وتنديدا بإقدام نظام دويلة الإمارات على إعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني.

وأشارت الكلمات في الوقفة  إلى أنها تكشف الوجه الحقيقي للنظام الإماراتي والسعودي الذي  ظل يعمل على مدى سنوات لتمرير أجندة الكيان المحتل ومن ورائه أمريكا على حساب الأمتين العربية والإسلامية.

ولفتت إلى أن مشاركة الإمارات في العدوان على اليمن يعد امتدادا للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على الأراضي العربية والمقدسات الإسلامية، خاصة بعد انكشاف الغطاء وخيانة النظام الإماراتي للأمة الإسلامية.

ودعا المشاركون أحرار الأمة إلى إدانة تطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني المغتصب للأراضي الفلسطينية وكذا إدانة الأنظمة المباركة لهذه الخطوة التي تشكل إحدى مؤامرات صفقة القرن.

فيما دعا بيان الوقفة إلى تعزيز الاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يسمح للخونة والمرتزقة والعملاء بتمرير مؤامراتهم ومخططاتهم والاستيلاء على مقدرات البلد لتسليمها للمعتدين والمحتلين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا