طائرات ودبابات العدو الصهيوني تقصف مواقع للمقاومة في غزة

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 6 محرم 1442هـ

شن الطيران الحربي للعدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات على مواقع وأهداف متفرقة للمقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، فيما استهدفت الدبابات نقطة للضبط الميداني في منطقة كرم أبو معمر، دون وقوع إصابات بشرية والتسبب بأضرار للممتلكات والمباني.

وقصفت طائرة مسيرة أرضا قرب مطار غزة المدمر ونقطة للضبط الميداني شرقي محافظة رفح ونقطة أخرى للضبط الميداني شرقي خانيونس، وبعد دقائق عاودت طائرات حربية صهيونية قصف ذات المكان.

واستهدفت دبابات جيش العدو نقطة للضبط الميداني في منطقة كرم أبو معمر قرب موقع “صوفا” في محافظة رفح. كما استهدفت الغارات نقطة للضبط الميداني عبر إطلاق عدة قذائف مدفعية عليها شرقي بلدة الفخاري في محافظة خانيونس.

وبرر جيش العدو استمرارا الغارات والقصف في غزة بإطلاق بالونات حارقة من القطاع صوب مستوطنات “غلاف غزة، وقال في بيان لوسائل الإعلام إن “طائرات حربية وأخرى بالإضافة إلى دبابات الجيش أغارت على مواقع عسكرية وبنية تحتية تحت أرضية تابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة، ردا على إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة من القطاع”.

وأوضح أن قواته تجري تقييما للأوضاع بشكل متواصل، وهدد المتحدث العسكري بمواصلة الغارات والقصف، قائلا إن “الجيش يعمل بتصميم ضد أي محاولة لارتكاب أعمال ضد مواطني إسرائيل وسيادتها”.

 

المصدر: عرب48

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا