تفقد أعمال ترميم أبراج عصر السكنية بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 محرم 1442 هجرية

تفقد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر، اليوم أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من ترميم وصيانة أبراج عصر السكنية بتكلفة نحو 30 مليون ريال على نفقة المكتب.

حيث اطلع عامر ومعه نائب مدير الصيانة بالمكتب المهندس عبدالسلام المهدي, على سير أعمال الصيانة ونسبة الإنجاز التي بلغت 40 بالمائة, تشمل أعمال ترميم في البنية الأساسية للإبراج، وإجراء إصلاحات للأجزاء التالفة والتشققات الناتجة عن الإهمال في 40 شقة سكنية وإعادة طلاء الجدران الخارجية للأبراج وتنفيذ أعمال سباكة وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي وإصلاح ثلاثة مصاعد كهربائية وغيرها من الاعمال.

وأكد عامر أن أعمال الصيانة بأبراج عصر تأتي في إطار خطة المكتب للعام الجاري، بما يكفل الحفاظ على ممتلكات الأوقاف وإزالة الضرر عنها.. مبيناً أن مشروع إعادة تأهيل الأبراج سيستمر حتى إنجاز المرحلة المتبقية من المشروع خلال الأشهر المقبلة.

واعتبر ابراج عصر السكنية من أهم الأصول العقارية الوقفية والتي تضم من أربعة أبراج سكنية تتكون من ثمانية أدور لم تشهد أي أعمال صيانة منذ إنشائها في ثمانينات القرن الماضي وتعرضت لأضرار تهدد بنيتها الأساسية.. مؤكدا استمرار أعمال صيانة كافة الأصول الوقفية القديمة خلال العام الجاري والمقبل.

وأفاد مدير مكتب أوقاف أمانة العاصمة بأن أعمال الصيانة تنفذ بإشراف لجنة مشتركة من وزارة الأوقاف والإرشاد ومكتبها بأمانة العاصمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا