العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 7 محرم 1442هـ

شن جيش العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات بمناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين تخللها اعتقال عددا من الشبان، فيما أخطرت بعض المواطنين لمراجعة مخابراتها.

وأفاد نادي الأسير باعتقال 11 فلسطينيا من الضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو بزعم المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود العدو.

في محافظة القدس اعتقلت شرطة العدو، 4 مقدسيين بعد مداهمة منازلهم.

وأفاد نادي الأسير بأنه جرى اعتقال محمد نايف عبيد، ومعاذ الأشهب، وعرفات نجيب، ومصطفى الترهوني.

وشهدت بلدة العيسوية مواجهات بين الشبان وقوات العدو، واعتقلت الشاب سلامة غاصب عبيد قرب منزله في حي عبيد.

بينما في محافظة طولكرم اعتقلت قوات العدو، شابا من مخيم نور شمس، وقال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب لؤي راسم أبو شقير، بعد مداهمة منزله في المخيم.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات العدو النائب المقدسي المبعد أحمد عطون من مدينة البيرة، والنائب عبد الجابر فقهاء من مدينة رام الله، والمواطن عرفات ناصر من بلدة دير قديس.

واقتحمت قوات العدو بلدة بير زيت قضاء واعتقلت الصحافي مصعب سعيد والشابين فادي حمد وشجاع درويش، واستدعت المواطن أدهم أبو عرقوب من بلدة بيرزيت ودعته لتسليم نفسه.

كما اعتقلت قوات العدو الشاب ماهر شريتح من المزرعة الغربية والمواطن يعقوب حسين من بلدة جفنا.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات العدو شقيقين من قرية بورين، وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية بورين وداهمت عدة منازل واعتقلت قيس أحمد عيد، وشقيقه إسماعيل أحمد عيد.

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوة خاصة من جيش العدو الصهيوني الشاب يوسف جمال الزبيدي من مخيم جنين.

 

المصدر: عرب48

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا